فهرس المؤلفين

ا

  • الجندي، د/ رانيا عبدالرحمن إبراهيم فاعلية التعلم الهجين بمساعدة الهواتف الذکية في تنمية مهارات التعلم الذاتي فى الرياضيات لدي طلاب شعبة التنمية التکنولوجية بالجامعة العمالية [المجلد 3، العدد 2، 2021، الصفحة 319-404]
  • الجندي، د. رانيا عبد الرحمن ابراهيم دور المنصات الإلکترونية في تنمية التحصيل الدراسي فى الرياضيات لدى طلاب شعبة التنمية التکنولوجية بالجامعة العمالية [المجلد 3، العدد 3، 2021، الصفحة 51-142]
  • الحارثي، د. احمد دخيل الله عايض تقييم تجربة جامعة أم القرى في التعليم الالکتروني من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس خلال جائحة کورونا [المجلد 3، العدد 2، 2021، الصفحة 267-318]
  • الدعجاني، أ/ هدى عبد الرحمن أثر استخدام التلعيب في زيادة التحصيل الدراسي وتنمية الدافعية الداخلية لطالبات المرحلة المتوسطة في مادة اللغة الإنجليزية [المجلد 3، العدد 1، 2021، الصفحة 11-61]
  • السجيني، د. وليد تاج الدين تقييم تجربة جامعة أم القرى في التعليم الالکتروني من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس خلال جائحة کورونا [المجلد 3، العدد 2، 2021، الصفحة 267-318]
  • السيسي، أ . ياسين عبدالرحيم سليمان فاعلية نظام خبير قائم على التعلم التکيفي لتنمية مهارات بناء وإدارة شبکات الحاسب الآلى لدى طلاب الدراسات العليا [المجلد 3، العدد 2، 2021، الصفحة 235-265]
  • العزب، د. هبه عثمان فؤاد العزب نمطي التقويم البنائي (المعلم/ الأقران) ببيئة المقررات الهائلةالمفتوحة على الويب MOOCs وأثرهما على تنمية مهارات إنتاج المشروعات التعليمية الإلکترونية والقابلية للاستخدام لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 3، العدد 3، 2021، الصفحة 171-307]
  • العيدان، الأستاذة/ لطيفة بنت إبراهيم بن حمد بن سلطان أثر استخدام تطبيق بليکرز ببيئة تعلم افتراضية في تنمية التحصيل الدراسي في الرياضيات لدى طالبات المرحلة المتوسطة واتجاهاتهن نحوه [المجلد 3، العدد 2، 2021، الصفحة 99-173]
  • الغامدي، أ. سميرة عبد الله محمد استخدام الألعاب التعليمية الرقمية في تنمية الفهم القرائي لدى تلميذات المرحلة الابتدائية [المجلد 3، العدد 1، 2021، الصفحة 63-87]
  • المالکي، د. خالد بن محمد بن مشرف أثر اختلاف أنماط التدريب الإلکتروني في تنمية الکفايات الرقمية لدى المعلمين وفقا لمعايير ISTE [المجلد 3، العدد 2، 2021، الصفحة 11-97]
  • المشيقح، أ.د/ محمد سليمان أثر استخدام التلعيب في زيادة التحصيل الدراسي وتنمية الدافعية الداخلية لطالبات المرحلة المتوسطة في مادة اللغة الإنجليزية [المجلد 3، العدد 1، 2021، الصفحة 11-61]
  • المطيري، أ/ شيخة عوض حميدان نموذج مُقترَح لتصميم بيئة تعلُّم إلکترونية قائمة على التلعيب في ضوء معايير تصميم التلعيب [المجلد 3، العدد 1، 2021، الصفحة 89-132]
  • المطيري، د. خالد حاتم عسير تقييم تجربة جامعة أم القرى في التعليم الالکتروني من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس خلال جائحة کورونا [المجلد 3، العدد 2، 2021، الصفحة 267-318]

ح

  • حافظ، . أسماء سليمان أحمد أثر استخدام الدعم المرن بالکتاب الإلکتروني لتنمية مهارات إعداد جدول حصر المساحات لدى طلاب التعليم الفنى الصناعي [المجلد 3، العدد 1، 2021، الصفحة 133-162]

خ

  • خليل، أ .محمود طه أحمد محمود أثر اختلاف أنماط الإنفوجرافيک لإنتاج عناصر التعلم الرقمية على تنمية مهارات التفکير البصري لدى تلاميذ التعليم الأساسي [المجلد 3، العدد 3، 2021، الصفحة 521-555]

د

  • د عبدالحليم، د / إيمان سعد بيئة تعلم تکيفية وفقًا لأسلوب التعلم لتنمية القابلية للاستخدام لدي التلاميذ المعاقين عقليًا القابلين للتعلم [المجلد 3، العدد 2، 2021، الصفحة 175-233]

س

  • سليمان، د. محمد وحيد محمد أثر مستويات توظيف الأسئلة الضمنية بالفيديو المواضيعي عبر الويب على تنمية مهارات تصميم نموذج ريادة الأعمال الابتکارية وخفض العبء المعرفي لدى طلاب کلية التربية النوعية [المجلد 3، العدد 3، 2021، الصفحة 309-435]

ص

  • صالح، أ.د/ إيمان صلاح الدين أثر استخدام الدعم المرن بالکتاب الإلکتروني لتنمية مهارات إعداد جدول حصر المساحات لدى طلاب التعليم الفنى الصناعي [المجلد 3، العدد 1، 2021، الصفحة 133-162]
  • صالح، أ.د/ إيمان صلاح الدين بيئة تعلم تکيفية وفقًا لأسلوب التعلم لتنمية القابلية للاستخدام لدي التلاميذ المعاقين عقليًا القابلين للتعلم [المجلد 3، العدد 2، 2021، الصفحة 175-233]
  • صالح، أ.د/ إيمان صلاح الدين أثر تصميم روبوتات الدردشة التفاعلية ببيئة المحفزات الرقمية على تنمية مهارات إنتاج الإنفوجرافيک التفاعلي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 3، العدد 3، 2021، الصفحة 11-50]
  • صالح، أ.د/ إيمان صلاح الدين صالح معايير تصميم روبوتات الدردشة التفاعلية في بيئات التعلم الإلکترونية [المجلد 3، العدد 3، 2021، الصفحة 143-169]

ع

  • عبد الحليم، د/ إيمان سعد أثر استخدام الدعم المرن بالکتاب الإلکتروني لتنمية مهارات إعداد جدول حصر المساحات لدى طلاب التعليم الفنى الصناعي [المجلد 3، العدد 1، 2021، الصفحة 133-162]
  • عبد العظيم، د/ حمدي أحمد عبد العظيم أثر تصميم روبوتات الدردشة التفاعلية ببيئة المحفزات الرقمية على تنمية مهارات إنتاج الإنفوجرافيک التفاعلي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 3، العدد 3، 2021، الصفحة 11-50]
  • عبد العظيم، د/ حمدي أحمد عبد العظيم معايير تصميم روبوتات الدردشة التفاعلية في بيئات التعلم الإلکترونية [المجلد 3، العدد 3، 2021، الصفحة 143-169]
  • عبدالکريم، د. منى عيسى محمد أثر اختلاف کثافة التلميحات البصرية (أحادية، ثنائية، ثلاثية) بمحتوى التعلم المقدم عبر منصات التعلم الإلکتروني في إکساب المفاهيم العلمية بمقرر "النظم الخبيرة" [المجلد 3، العدد 3، 2021، الصفحة 557-636]
  • عبدالله، د/ منار حامد فاعلية التعلم المصغر القائم على محفزات الألعاب في تنمية بعض مهارات البرمجة لدى الطلاب الجامعيين الصم [المجلد 3، العدد 3، 2021، الصفحة 637-729]
  • عسيري، د. محمد بن جابر أثر استخدام تطبيق بليکرز ببيئة تعلم افتراضية في تنمية التحصيل الدراسي في الرياضيات لدى طالبات المرحلة المتوسطة واتجاهاتهن نحوه [المجلد 3، العدد 2، 2021، الصفحة 99-173]

ک

  • کامل، أ.د/ آمال ربيع أثر تصميم روبوتات الدردشة التفاعلية ببيئة المحفزات الرقمية على تنمية مهارات إنتاج الإنفوجرافيک التفاعلي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 3، العدد 3، 2021، الصفحة 11-50]
  • کامل، أ.د /أمال ربيع أثر استخدام الدعم المرن بالکتاب الإلکتروني لتنمية مهارات إعداد جدول حصر المساحات لدى طلاب التعليم الفنى الصناعي [المجلد 3، العدد 1، 2021، الصفحة 133-162]
  • کامل، أ.د أمال ربيع بيئة تعلم تکيفية وفقًا لأسلوب التعلم لتنمية القابلية للاستخدام لدي التلاميذ المعاقين عقليًا القابلين للتعلم [المجلد 3، العدد 2، 2021، الصفحة 175-233]
  • کامل، أ.د/ آمال ربيع کامل معايير تصميم روبوتات الدردشة التفاعلية في بيئات التعلم الإلکترونية [المجلد 3، العدد 3، 2021، الصفحة 143-169]

م

  • مدکور، أ.م.د. أيمن فوزي خطاب أثر مستويات توظيف الأسئلة الضمنية بالفيديو المواضيعي عبر الويب على تنمية مهارات تصميم نموذج ريادة الأعمال الابتکارية وخفض العبء المعرفي لدى طلاب کلية التربية النوعية [المجلد 3، العدد 3، 2021، الصفحة 309-435]

ي

  • يونس، أ.م.د/ أمين صلاح الدين أمين بيئة تعلم منتشر قائمة على اختلاف انماط التحكم بالوكيل الذكي (موجه/ مستقل) وأثرها على تنمية مهارات الكفاءة الرقمية والتقبل التكنولوجي لدي طلاب كلية التربية [المجلد 3، العدد 3، 2021، الصفحة 763-859]
  • يونس، د. سيد شعبان عبدالعليم أثر اختلاف أنماط التدريب الإلکتروني في تنمية الکفايات الرقمية لدى المعلمين وفقا لمعايير ISTE [المجلد 3، العدد 2، 2021، الصفحة 11-97]
  • يونس، د. سيد شعبان عبد العليم تقييم تجربة جامعة أم القرى في التعليم الالکتروني من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس خلال جائحة کورونا [المجلد 3، العدد 2، 2021، الصفحة 267-318]