ا
-
الجندي، د/ رانيا عبدالرحمن إبراهيم
فاعلية التعلم الهجين بمساعدة الهواتف الذکية في تنمية مهارات التعلم الذاتي فى الرياضيات لدي طلاب شعبة التنمية التکنولوجية بالجامعة العمالية [المجلد 3، العدد 2، 2021، الصفحة 319-404]
-
الجندي، د. رانيا عبد الرحمن ابراهيم
دور المنصات الإلکترونية في تنمية التحصيل الدراسي فى الرياضيات لدى طلاب شعبة التنمية التکنولوجية بالجامعة العمالية [المجلد 3، العدد 3، 2021، الصفحة 51-142]
-
الحارثي، د. احمد دخيل الله عايض
تقييم تجربة جامعة أم القرى في التعليم الالکتروني من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس خلال جائحة کورونا [المجلد 3، العدد 2، 2021، الصفحة 267-318]
-
الدعجاني، أ/ هدى عبد الرحمن
أثر استخدام التلعيب في زيادة التحصيل الدراسي وتنمية الدافعية الداخلية لطالبات المرحلة المتوسطة في مادة اللغة الإنجليزية [المجلد 3، العدد 1، 2021، الصفحة 11-61]
-
السجيني، د. وليد تاج الدين
تقييم تجربة جامعة أم القرى في التعليم الالکتروني من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس خلال جائحة کورونا [المجلد 3، العدد 2، 2021، الصفحة 267-318]
-
السيسي، أ . ياسين عبدالرحيم سليمان
فاعلية نظام خبير قائم على التعلم التکيفي لتنمية مهارات بناء وإدارة شبکات الحاسب الآلى لدى طلاب الدراسات العليا [المجلد 3، العدد 2، 2021، الصفحة 235-265]
-
العزب، د. هبه عثمان فؤاد العزب
نمطي التقويم البنائي (المعلم/ الأقران) ببيئة المقررات الهائلةالمفتوحة على الويب MOOCs وأثرهما على تنمية مهارات إنتاج المشروعات التعليمية الإلکترونية والقابلية للاستخدام لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 3، العدد 3، 2021، الصفحة 171-307]
-
العيدان، الأستاذة/ لطيفة بنت إبراهيم بن حمد بن سلطان
أثر استخدام تطبيق بليکرز ببيئة تعلم افتراضية في تنمية التحصيل الدراسي في الرياضيات لدى طالبات المرحلة المتوسطة واتجاهاتهن نحوه [المجلد 3، العدد 2، 2021، الصفحة 99-173]
-
الغامدي، أ. سميرة عبد الله محمد
استخدام الألعاب التعليمية الرقمية في تنمية الفهم القرائي لدى تلميذات المرحلة الابتدائية [المجلد 3، العدد 1، 2021، الصفحة 63-87]
-
المالکي، د. خالد بن محمد بن مشرف
أثر اختلاف أنماط التدريب الإلکتروني في تنمية الکفايات الرقمية لدى المعلمين وفقا لمعايير ISTE [المجلد 3، العدد 2، 2021، الصفحة 11-97]
-
المشيقح، أ.د/ محمد سليمان
أثر استخدام التلعيب في زيادة التحصيل الدراسي وتنمية الدافعية الداخلية لطالبات المرحلة المتوسطة في مادة اللغة الإنجليزية [المجلد 3، العدد 1، 2021، الصفحة 11-61]
-
المطيري، أ/ شيخة عوض حميدان
نموذج مُقترَح لتصميم بيئة تعلُّم إلکترونية قائمة على التلعيب في ضوء معايير تصميم التلعيب [المجلد 3، العدد 1، 2021، الصفحة 89-132]
-
المطيري، د. خالد حاتم عسير
تقييم تجربة جامعة أم القرى في التعليم الالکتروني من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس خلال جائحة کورونا [المجلد 3، العدد 2، 2021، الصفحة 267-318]
ح
-
حافظ، . أسماء سليمان أحمد
أثر استخدام الدعم المرن بالکتاب الإلکتروني لتنمية مهارات إعداد جدول حصر المساحات لدى طلاب التعليم الفنى الصناعي [المجلد 3، العدد 1، 2021، الصفحة 133-162]
خ
-
خليل، أ .محمود طه أحمد محمود
أثر اختلاف أنماط الإنفوجرافيک لإنتاج عناصر التعلم الرقمية على تنمية مهارات التفکير البصري لدى تلاميذ التعليم الأساسي [المجلد 3، العدد 3، 2021، الصفحة 521-555]
د
-
د عبدالحليم، د / إيمان سعد
بيئة تعلم تکيفية وفقًا لأسلوب التعلم لتنمية القابلية للاستخدام لدي التلاميذ المعاقين عقليًا القابلين للتعلم [المجلد 3، العدد 2، 2021، الصفحة 175-233]
س
-
سليمان، د. محمد وحيد محمد
أثر مستويات توظيف الأسئلة الضمنية بالفيديو المواضيعي عبر الويب على تنمية مهارات تصميم نموذج ريادة الأعمال الابتکارية وخفض العبء المعرفي لدى طلاب کلية التربية النوعية [المجلد 3، العدد 3، 2021، الصفحة 309-435]
ص
-
صالح، أ.د/ إيمان صلاح الدين
أثر استخدام الدعم المرن بالکتاب الإلکتروني لتنمية مهارات إعداد جدول حصر المساحات لدى طلاب التعليم الفنى الصناعي [المجلد 3، العدد 1، 2021، الصفحة 133-162]
-
صالح، أ.د/ إيمان صلاح الدين
بيئة تعلم تکيفية وفقًا لأسلوب التعلم لتنمية القابلية للاستخدام لدي التلاميذ المعاقين عقليًا القابلين للتعلم [المجلد 3، العدد 2، 2021، الصفحة 175-233]
-
صالح، أ.د/ إيمان صلاح الدين
أثر تصميم روبوتات الدردشة التفاعلية ببيئة المحفزات الرقمية على تنمية مهارات إنتاج الإنفوجرافيک التفاعلي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 3، العدد 3، 2021، الصفحة 11-50]
-
صالح، أ.د/ إيمان صلاح الدين صالح
معايير تصميم روبوتات الدردشة التفاعلية في بيئات التعلم الإلکترونية [المجلد 3، العدد 3، 2021، الصفحة 143-169]
ع
-
عبد الحليم، د/ إيمان سعد
أثر استخدام الدعم المرن بالکتاب الإلکتروني لتنمية مهارات إعداد جدول حصر المساحات لدى طلاب التعليم الفنى الصناعي [المجلد 3، العدد 1، 2021، الصفحة 133-162]
-
عبد العظيم، د/ حمدي أحمد عبد العظيم
أثر تصميم روبوتات الدردشة التفاعلية ببيئة المحفزات الرقمية على تنمية مهارات إنتاج الإنفوجرافيک التفاعلي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 3، العدد 3، 2021، الصفحة 11-50]
-
عبد العظيم، د/ حمدي أحمد عبد العظيم
معايير تصميم روبوتات الدردشة التفاعلية في بيئات التعلم الإلکترونية [المجلد 3، العدد 3، 2021، الصفحة 143-169]
-
عبدالکريم، د. منى عيسى محمد
أثر اختلاف کثافة التلميحات البصرية (أحادية، ثنائية، ثلاثية) بمحتوى التعلم المقدم عبر منصات التعلم الإلکتروني في إکساب المفاهيم العلمية بمقرر "النظم الخبيرة" [المجلد 3، العدد 3، 2021، الصفحة 557-636]
-
عبدالله، د/ منار حامد
فاعلية التعلم المصغر القائم على محفزات الألعاب في تنمية بعض مهارات البرمجة لدى الطلاب الجامعيين الصم [المجلد 3، العدد 3، 2021، الصفحة 637-729]
-
عسيري، د. محمد بن جابر
أثر استخدام تطبيق بليکرز ببيئة تعلم افتراضية في تنمية التحصيل الدراسي في الرياضيات لدى طالبات المرحلة المتوسطة واتجاهاتهن نحوه [المجلد 3، العدد 2، 2021، الصفحة 99-173]
ک
-
کامل، أ.د/ آمال ربيع
أثر تصميم روبوتات الدردشة التفاعلية ببيئة المحفزات الرقمية على تنمية مهارات إنتاج الإنفوجرافيک التفاعلي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 3، العدد 3، 2021، الصفحة 11-50]
-
کامل، أ.د /أمال ربيع
أثر استخدام الدعم المرن بالکتاب الإلکتروني لتنمية مهارات إعداد جدول حصر المساحات لدى طلاب التعليم الفنى الصناعي [المجلد 3، العدد 1، 2021، الصفحة 133-162]
-
کامل، أ.د أمال ربيع
بيئة تعلم تکيفية وفقًا لأسلوب التعلم لتنمية القابلية للاستخدام لدي التلاميذ المعاقين عقليًا القابلين للتعلم [المجلد 3، العدد 2، 2021، الصفحة 175-233]
-
کامل، أ.د/ آمال ربيع کامل
معايير تصميم روبوتات الدردشة التفاعلية في بيئات التعلم الإلکترونية [المجلد 3، العدد 3، 2021، الصفحة 143-169]
م
-
مدکور، أ.م.د. أيمن فوزي خطاب
أثر مستويات توظيف الأسئلة الضمنية بالفيديو المواضيعي عبر الويب على تنمية مهارات تصميم نموذج ريادة الأعمال الابتکارية وخفض العبء المعرفي لدى طلاب کلية التربية النوعية [المجلد 3، العدد 3، 2021، الصفحة 309-435]
ي
-
يونس، أ.م.د/ أمين صلاح الدين أمين
بيئة تعلم منتشر قائمة على اختلاف انماط التحكم بالوكيل الذكي (موجه/ مستقل) وأثرها على تنمية مهارات الكفاءة الرقمية والتقبل التكنولوجي لدي طلاب كلية التربية [المجلد 3، العدد 3، 2021، الصفحة 763-859]
-
يونس، د. سيد شعبان عبدالعليم
أثر اختلاف أنماط التدريب الإلکتروني في تنمية الکفايات الرقمية لدى المعلمين وفقا لمعايير ISTE [المجلد 3، العدد 2، 2021، الصفحة 11-97]
-
يونس، د. سيد شعبان عبد العليم
تقييم تجربة جامعة أم القرى في التعليم الالکتروني من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس خلال جائحة کورونا [المجلد 3، العدد 2، 2021، الصفحة 267-318]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند